الوقت الى السوق


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|ZIndex 


الوقت الى السوق -- نسخة قصيرة

طول الوقت الذي يستغرقه لتطوير منتج جديد من البداية حتى في مبيعات السوق الأول.


الوقت الى السوق -- نسخة طويلة

الوقت الى السوق (الايراد) هو طول الوقت الذي يستغرقه من منتج يجري تصورها حتى كونها متاحة للبيع. الايراد المهم في الصناعات حيث تكون المنتجات التي عفا عليها الزمن بسرعة. المنظمات مواصلة تحسين الايراد لمجموعة متنوعة من الأسباب. بعض الاختلافات هي من الايراد

* سرعة الصرفة ، وهذا هو ، وجلب المنتج إلى السوق في أسرع وقت ممكن. هذا هو قيمة في صناعات سريعة الحركة ، لكنها ليست دائما أفضل وموضوعية.

* جداول أكثر قابلية للتنبؤ. بدلا من الوصول إلى السوق في أقرب وقت ممكن ، وتوفير في الوقت المحدد ، على سبيل المثال أن يكون المنتج الجديد المتاح لمعرض تجاري ، ويمكن أن تكون أكثر قيمة. بالإضافة إلى عمليات مثل سيغما مسارح بوابة أو ستة ، ومشروع إدارة المخاطر (انظر المراجع أدناه) هو أداة فعالة هنا.

* التقليل من الموارد ، والعمل على وجه الخصوص. كثير من المديرين أن الرقم أقصر المشروع سيكلف أقل ، بحيث أنها محاولة لاستخدام الايراد كوسيلة لخفض النفقات. للأسف ، وسيلة أساسية للحد من الايراد غير المشروع للموظفين بشكل أكبر ، لذلك قد يكون في الواقع أسرع المشروع أكثر تكلفة.

* المرونة لإجراء تغييرات. ويرتبط ارتباطا وثيقا ابتكار المنتجات للتغيير ، وغالبا ما يظهر الحاجة إلى التغيير في منتصف الطريق المشروع. وبالتالي ، يمكن أن القدرة على إجراء تغييرات أثناء تطوير دون أن يكون قيما جدا التخريبية. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هدف واحد لإرضاء الزبائن ، والتي يمكن تحقيقها من خلال تعديل متطلبات المنتج أثناء تطوير استجابة لملاحظات العملاء. ويمكن عندئذ أن تقاس الايراد من التغيير الأخير في الاحتياجات حتى يتم تسليم المنتج.


Chartitnow

Advertising





التعريف باللغة الروسية| التعريف باللغة الفرنسية| التعريف باللغة اليابانية| التعريف باللغة الفيتنامية| التعريف في اليونانية| التعريف باللغة البولندية| التعريف باللغة التركية| التعريف باللغة البرتغالية| التعريف باللغة الهندية| التعريف باللغة السويدية| التعريف باللغة العربية| التعريف باللغة الصينية| التعريف باللغة الهولندية| تعريف باللغة العبرية| تعريف باللغة الألمانية| تعريف باللغة الكورية| التعريف باللغة الإيطالية| التعريف باللغة الاسبانية| التعريف باللغة التايلاندية|

Time to Market


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z Index  


Time to Market - short version

The length of time it takes to develop a new product from inception until its' first market sales.



Time to Market - long version

Time to market (TTM) is the length of time it takes from a product being conceived until its being available for sale. TTM is important in industries where products are outmoded quickly. Organizations pursue TTM improvement for a variety of reasons. Some variations of TTM are

* Pure speed, that is, bring the product to market as quickly as possible. This is valuable in fast-moving industries, but it is not always the best objective.

* More predictable schedules. Rather than reaching the market as soon as possible, delivering on schedule, for example to have the new product available for a trade show, can be more valuable. In addition to processes such as Stage-Gate or Six Sigma, project risk management (see References below) is an effective tool here.

* Minimizing resources, especially labor. Many managers figure that the shorter the project the less it will cost, so they attempt to use TTM as a means of cutting expenses. Unfortunately, a primary means of reducing TTM is to staff the project more heavily, so a faster project may actually be more expensive.

* Flexibility to make changes. Product innovation is intimately tied to change, and often the need for change appears midstream in a project. Consequently, the ability to make changes during development without being too disruptive can be valuable. For example, one's goal could be to satisfy customers, which could be achieved by adjusting product requirements during development in response to customer feedback. Then TTM could be measured from the last change in requirements until the product is delivered.



Chartitnow

IQ Catch Banner

Advertising





Definition in Russian| Definition in French| Definition in Japanese| Definition in Vietnamese| Definition in Greek| Definition in Polish| Definition in Turkish| Definition in Portuguese| Definition in Hindi| Definition in Swedish| Definition in Arabic| Definition in Chinese| Definition in Dutch| Definition in Hebrew| Definition in German| Definition in Korean| Definition in Italian| Definition in Spanish| Definition in Thai|