إدارة المشروع


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|ZIndex 


إدارة المشروع -- نسخة قصيرة

تطبيق والمعارف والأدوات ، المهارات والتقنيات اللازمة لمجموعة واسعة من الأنشطة لتلبية متطلبات مشروع معين. أو مجموعة من الأنشطة لتخطيط ومتابعة تنفيذ المشروع.


إدارة المشروع -- نسخة طويلة

إدارة المشاريع هو الانضباط من التخطيط والتنظيم وتأمين ، وإدارة الموارد لتحقيق أهداف محددة. والمشروع هو عبارة عن محاولة مؤقتة مع بداية ونهاية محددة (عادة ما تكون مقيدة زمنيا ، ومقيدة في كثير من الأحيان التمويل أو إنجازها) ، التي اتخذت لتلبية أهداف فريدة من نوعها وأهدافها ، وعادة لإحداث تغيير مفيد أو القيمة المضافة. الطبيعة المؤقتة للمشاريع يقف في تناقض مع العمل كالمعتاد (أو عمليات) ، والتي هي عبارة عن أنشطة الفنية المتكررة ، دائمة أو شبه دائمة لإنتاج المنتجات أو الخدمات. في الممارسة العملية ، وإدارة هذين النظامين هو غالبا ما تكون مختلفة تماما ، وعلى هذا النحو يتطلب تطوير المهارات الفنية المتميزة واستراتيجيات الإدارة.

التحدي الرئيسي لإدارة المشروع من أجل تحقيق كل أهداف المشروع وأهدافه ، بينما تكريم قيود مسبقة. القيود النموذجية هي نطاق والوقت والميزانية. الثانوي وأكثر طموحا ، يتمثل التحدي في تحسين تخصيص ودمج المدخلات اللازمة لتلبية الأهداف المحددة مسبقا.


Chartitnow

Advertising





التعريف باللغة الروسية| التعريف باللغة الفرنسية| التعريف باللغة اليابانية| التعريف باللغة الفيتنامية| التعريف في اليونانية| التعريف باللغة البولندية| التعريف باللغة التركية| التعريف باللغة البرتغالية| التعريف باللغة الهندية| التعريف باللغة السويدية| التعريف باللغة العربية| التعريف باللغة الصينية| التعريف باللغة الهولندية| تعريف باللغة العبرية| تعريف باللغة الألمانية| تعريف باللغة الكورية| التعريف باللغة الإيطالية| التعريف باللغة الاسبانية| التعريف باللغة التايلاندية|

Project Management


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z Index  


Project Management - short version

The application of knowledge, skills, tools and techniques to a broad range of activities to meet the requirements of a particular project. OR ensemble of activities to plan and follow the execution of a project.



Project Management - long version

Project management is the discipline of planning, organizing, securing, and managing resources to achieve specific goals. A project is a temporary endeavor with a defined beginning and end (usually time-constrained, and often constrained by funding or deliverables), undertaken to meet unique goals and objectives, typically to bring about beneficial change or added value. The temporary nature of projects stands in contrast with business as usual (or operations), which are repetitive, permanent, or semi-permanent functional activities to produce products or services. In practice, the management of these two systems is often quite different, and as such requires the development of distinct technical skills and management strategies.

The primary challenge of project management is to achieve all of the project goals and objectives while honoring the preconceived constraints. Typical constraints are scope, time, and budget. The secondary—and more ambitious—challenge is to optimize the allocation and integrate the inputs necessary to meet pre-defined objectives.



Chartitnow

IQ Catch Banner

Advertising





Definition in Russian| Definition in French| Definition in Japanese| Definition in Vietnamese| Definition in Greek| Definition in Polish| Definition in Turkish| Definition in Portuguese| Definition in Hindi| Definition in Swedish| Definition in Arabic| Definition in Chinese| Definition in Dutch| Definition in Hebrew| Definition in German| Definition in Korean| Definition in Italian| Definition in Spanish| Definition in Thai|