مؤشر القدرة العملية


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|ZIndex 


مؤشر القدرة العملية -- نسخة قصيرة

(1) عملية مؤشر القدرة التي تعرف أيضا باسم CPK هو قياس القدرة العملية على النحو المبين نسبة المسافة بين حدود المواصفات والعملية يعني الاختلاف العملية. لديها قدرة على الأقل 1 ، يجب أن يكون في عملية السيطرة على الهدف والإحصائية.

(2) قيمة التسامح المحدد للسمة مقسوما على القدرة العملية. CPK وحزب المحافظين والأنواع الشائعة من المؤشرات.


مؤشر القدرة العملية -- نسخة طويلة

مؤشر القدرة العملية هي خاصية لعملية قياس للمواصفات ، كما عبر عنها في شروط CPK أو الاجتماع التحضيري للمؤتمر أو كعملية مؤشر الأداء (على سبيل المثال ، PPK أو جزء في المليون). ويتضح عادة إخراج هذا القياس بواسطة رسم بياني والحسابات التي يتنبأ كيف أجزاء كثيرة ستنتج من مواصفات (OOS).


Chartitnow

Advertising





التعريف باللغة الروسية| التعريف باللغة الفرنسية| التعريف باللغة اليابانية| التعريف باللغة الفيتنامية| التعريف في اليونانية| التعريف باللغة البولندية| التعريف باللغة التركية| التعريف باللغة البرتغالية| التعريف باللغة الهندية| التعريف باللغة السويدية| التعريف باللغة العربية| التعريف باللغة الصينية| التعريف باللغة الهولندية| تعريف باللغة العبرية| تعريف باللغة الألمانية| تعريف باللغة الكورية| التعريف باللغة الإيطالية| التعريف باللغة الاسبانية| التعريف باللغة التايلاندية|

Process Capability Index


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z Index  


Process Capability Index - short version

(1) Process Capability index also known as Cpk is a measurement of process capability shown as a ratio of the distance between the specification limits and the process mean to the process variation. To have a capability of at least 1, a process must be in statistical control and on target.

(2) The value of the tolerance specified for the characteristic divided by the process capability. Cpk and cp are common types of indices.



Process Capability Index - long version

The Process Capability Index is a measurable property of a process to the specification, expressed as in the terms of Cpk or Cpm or as a process performance index (e.g., Ppk or Ppm). The output of this measurement is usually illustrated by a histogram and calculations that predict how many parts will be produced out of specification (OOS).



Chartitnow

IQ Catch Banner

Advertising





Definition in Russian| Definition in French| Definition in Japanese| Definition in Vietnamese| Definition in Greek| Definition in Polish| Definition in Turkish| Definition in Portuguese| Definition in Hindi| Definition in Swedish| Definition in Arabic| Definition in Chinese| Definition in Dutch| Definition in Hebrew| Definition in German| Definition in Korean| Definition in Italian| Definition in Spanish| Definition in Thai|