التخصيص الشامل


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|ZIndex 


التخصيص الشامل -- نسخة قصيرة

نظام الإنتاج التي تشدد على إنتاج الكثير من السلع الصغيرة نسبيا مخصصة أو فريدة من نوعها إلى حد ما.


التخصيص الشامل -- نسخة طويلة

التخصيص الشامل ، والإدارة والتسويق ، والتصنيع ، ومراكز الاتصال ، يتم استخدام نظم بمساعدة الكمبيوتر مرنة لانتاج الصناعات التحويلية الانتاج المخصصة. تلك النظم الجمع بين تكاليف وحدة انخفاض عمليات الإنتاج الشامل مع المرونة من التخصيص الفردي.

التخصيص الشامل هو جبهة جديدة في المنافسة التجارية على حد سواء الصناعات التحويلية والخدمات. في جوهره هو الزيادة الهائلة في التنوع والتخصيص دون زيادة مماثلة في التكاليف. على حدوده ، هو انتاج كميات كبيرة من السلع والخدمات المخصصة فرديا. في أفضل حالاتها ، ويوفر ميزة استراتيجية والقيمة الاقتصادية. التخصيص الشامل هو الأسلوب الفعال لتأجيل مهمة التفريق منتج لعميل معين حتى آخر نقطة ممكنة في شبكة الإمداد.


Chartitnow

Advertising





التعريف باللغة الروسية| التعريف باللغة الفرنسية| التعريف باللغة اليابانية| التعريف باللغة الفيتنامية| التعريف في اليونانية| التعريف باللغة البولندية| التعريف باللغة التركية| التعريف باللغة البرتغالية| التعريف باللغة الهندية| التعريف باللغة السويدية| التعريف باللغة العربية| التعريف باللغة الصينية| التعريف باللغة الهولندية| تعريف باللغة العبرية| تعريف باللغة الألمانية| تعريف باللغة الكورية| التعريف باللغة الإيطالية| التعريف باللغة الاسبانية| التعريف باللغة التايلاندية|

Mass Customization


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z Index  


Mass Customization - short version

A production system that stresses the production of relatively small lots of customized or somewhat unique goods.



Mass Customization - long version

Mass customization, in marketing, manufacturing, call centres and management, is the use of flexible computer-aided manufacturing systems to produce custom output. Those systems combine the low unit costs of mass production processes with the flexibility of individual customization.

Mass customization is the new frontier in business competition for both manufacturing and service industries. At its core is a tremendous increase in variety and customization without a corresponding increase in costs. At its limit, it is the mass production of individually customized goods and services. At its best, it provides strategic advantage and economic value. Mass customization is the method of effectively postponing the task of differentiating a product for a specific customer until the latest possible point in the supply network.



Chartitnow

IQ Catch Banner

Advertising





Definition in Russian| Definition in French| Definition in Japanese| Definition in Vietnamese| Definition in Greek| Definition in Polish| Definition in Turkish| Definition in Portuguese| Definition in Hindi| Definition in Swedish| Definition in Arabic| Definition in Chinese| Definition in Dutch| Definition in Hebrew| Definition in German| Definition in Korean| Definition in Italian| Definition in Spanish| Definition in Thai|