التحقق من ورقة


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|ZIndex 


التحقق من ورقة -- نسخة قصيرة

(1) وتسجيل بيانات بسيطة الجهاز. ورقة الشيك هو العرف مصممة من قبل المستخدم ، والتي تسمح له أو لها بسهولة لتفسير النتائج. ورقة الشيك هو واحد من "سبعة من أدوات الجودة" (انظر القائمة). كثيرا ما يجري الخلط أوراق تحقق مع القوائم (انظر القائمة).

(2) جمع البيانات الأدوات التي يمكن استخدامها في تشكيل رسوم بيانية. يمكن أن تكون إما ورقة الاختيار جدولي أو التخطيطي. أو اتخذت أداة لضمان أن تكون جميع الخطوات الهامة أو الإجراءات في العملية. قوائم تحتوي على عناصر هامة أو ذات الصلة لقضية أو موقف.

(3) وتمثيل مرئي لعدد مرات نشاطا ، الحدث ، أو عملية وقعت لفترة زمنية محددة.


التحقق من ورقة -- نسخة طويلة

ورقة الشيك هو وثيقة البسيطة التي تستخدم لجمع البيانات في الوقت الحقيقي ، وعلى الموقع حيث يتم إنشاء البيانات. هذه الوثيقة هو عادة نموذج فارغ التي تم تصميمها لتسجيل سريعة ، سهلة ، وفعالة من المعلومات المطلوبة ، والتي يمكن أن تكون كمية أو نوعية. عندما تكون المعلومات الكمية ، ويسمى في بعض الأحيان ورقة checksheet رصيده.

ومن الخصائص المميزة للchecksheet هو أن يتم تسجيل البيانات عن طريق علامات ("الضوابط") على ذلك. يتم تقسيم checksheet نموذجية في مناطق وعلامات تقدم في مناطق مختلفة لها أهمية مختلفة. قراءة البيانات من خلال مراقبة الموقع وعدد من العلامات على ورقة. 5 أنواع أساسية من صفائح تحقق :

تصنيف : يجب أن يصنف سمة مثل وضع خلل أو فشل في فئة.
الموقع : تتم الإشارة إلى الموقع الجغرافي للسمة على صورة لجزء أو عنصر يجري تقييمها.
التردد : هو مبين وجود أو عدم وجود صفة أو مجموعة من الصفات. ويمكن أيضا أن يبين عدد تكرارات سمة على جزء منه.
مقياس القياس : يتم تقسيم مقياس القياس في فترات ، وأشارت القياسات بواسطة التحقق من وجود فاصل زمني مناسب.
قائمة الاختيار : يتم سرد العناصر التي سيتم تنفيذها لمهمة بحيث ، كما هو إنجاز لكل منهما ، يمكن الإشارة إلى أنها بعد أن تم الانتهاء.

مثال بسيط لمراقبة الجودة ورقة الاختيار checksheetThe هي واحدة من الأدوات الأساسية السبعة لمراقبة الجودة ، والتي تشمل الرسم البياني ، مخطط باريتو ، والتحقق من ورقة أو مخطط السيطرة ، مخطط السبب والنتيجة ، انسيابي ، والرسم البياني المبعثر.


Chartitnow

Advertising





التعريف باللغة الروسية| التعريف باللغة الفرنسية| التعريف باللغة اليابانية| التعريف باللغة الفيتنامية| التعريف في اليونانية| التعريف باللغة البولندية| التعريف باللغة التركية| التعريف باللغة البرتغالية| التعريف باللغة الهندية| التعريف باللغة السويدية| التعريف باللغة العربية| التعريف باللغة الصينية| التعريف باللغة الهولندية| تعريف باللغة العبرية| تعريف باللغة الألمانية| تعريف باللغة الكورية| التعريف باللغة الإيطالية| التعريف باللغة الاسبانية| التعريف باللغة التايلاندية|

Check sheet


#|A|B|C|D|E|F|G|H|I|J|K|L|M|N|O|P|Q|R|S|T|U|V|W|X|Y|Z Index  


Check sheet - short version

(1) A simple data recording device. The check sheet is custom designed by the user, which allows him or her to readily interpret the results. The check sheet is one of the "seven tools of quality" (see listing). Check sheets are often confused with checklists (see listing).

(2) Data-gathering tools that can be used in forming histograms. The check sheets can be either tabular or schematic. OR A tool for ensuring all important steps or actions in an operation have been taken. Checklists contain items important or relevant to an issue or situation.

(3) The visual representation of the number of times an activity, event, or process occurred for a specified time period.



Check sheet - long version

The check sheet is a simple document that is used for collecting data in real-time and at the location where the data is generated. The document is typically a blank form that is designed for the quick, easy, and efficient recording of the desired information, which can be either quantitative or qualitative. When the information is quantitative, the checksheet is sometimes called a tally sheet.

A defining characteristic of a checksheet is that data is recorded by making marks ("checks") on it. A typical checksheet is divided into regions, and marks made in different regions have different significance. Data is read by observing the location and number of marks on the sheet. 5 Basic types of Check Sheets:

Classification: A trait such as a defect or failure mode must be classified into a category.
Location: The physical location of a trait is indicated on a picture of a part or item being evaluated.
Frequency: The presence or absence of a trait or combination of traits is indicated. Also number of occurrences of a trait on a part can be indicated.
Measurement Scale: A measurement scale is divided into intervals, and measurements are indicated by checking an appropriate interval.
Check List: The items to be performed for a task are listed so that, as each is accomplished, it can be indicated as having been completed.

An example of a simple quality control checksheetThe check sheet is one of the seven basic tools of quality control, which include the histogram, Pareto chart, check sheet, control chart, cause-and-effect diagram, flowchart, and scatter diagram.



Chartitnow

IQ Catch Banner

Advertising





Definition in Russian| Definition in French| Definition in Japanese| Definition in Vietnamese| Definition in Greek| Definition in Polish| Definition in Turkish| Definition in Portuguese| Definition in Hindi| Definition in Swedish| Definition in Arabic| Definition in Chinese| Definition in Dutch| Definition in Hebrew| Definition in German| Definition in Korean| Definition in Italian| Definition in Spanish| Definition in Thai|